fbpx
+971 (58) 531-1583
طلب الخدمة

تطوير متاجر التجارة الإلكترونية

حان الوقت لعرض منتجاتك على شبكة الإنترنت

إحصل على عرض

بمساعدة المتجر الإلكتروني ستستطيع جذب عملاء جدد: قم بإنشاء بطاقات تفصيلية فعالة للمنتجات، ونشر الخصائص وتهيئة إعدادات الفلتر وتفعيل خاصية الدفع بواسطة بطاقات الإئتمان وإضافة شروط الدفع والتوصيل.

أسعار تطوير المتاجر على الإنترنت

أساسي

لبدء المبيعات

  • تطوير متجر على الإنترنت ، إذا كان عملك في بداية التطوير. هذا حل رائع لأولئك الذين يقدرون الوقت والميزانية.
7 500 درهم1-2 شهر طلب
فرد

للسيطرة على السوق

  • تطوير متجر إلكتروني لقيادة كاملة بين المنافسين. تنفيذ الخدمات المختلفة ، وإنشاء وحدات فريدة.
12 500 درهم1-2 شهر طلب
احترافي

للسيطرة على السوق

  • تطوير متجر إلكتروني لقيادة كاملة بين المنافسين. تنفيذ الخدمات المختلفة ، وإنشاء وحدات فريدة.
20 000 درهم2-3 شهور طلب
الإدارة

وظائف المتجر الإلكتروني

بمساعدة نظام التحكم سيمكنك إضافة ملقات الوسائط والنصوص، إنشاء بطاقات تعريفية للبضائع، تهيئة إعدادات الفلتر، وإعدادات الدفع. سنساعدك علي إختيار نظام التحكم، الإضافة إلي ذلك سنقوم ببعض التعديلات الوظيفية بناء علي متطلباتك.

مرونة التطوير

معدل تحويل مرتفع

تعتبر إستراتيجية تحسين معدلات التحويل مكوناً هاماً لنجاح أي متجر إلكتروني. ومهمتنا أن نتأكد من أن موقعك سيدر عليك الربح منذ الأيام الأولى لإطلاقه.

عمل فريد

عدم الإعتماد علي القوالب الجاهزة

نحن لا نعتمد في تطوير المواقع علي القوالب الجاهزة فمن المهم بالنسبة لنا أن نأخذ في الإعتبار كل شئ يميز عملك: بداية من مجال النشاط وصولاً إلى القيم المؤسسية.

الإستقرار

سرعة العمل والإستمرارية

عند إنشائنا للموقع الإلكتروني، نستخدم طرقاً حديثة لتحسين الكود البرمجي، مما يضمن سرعة تحميل الصفحات والإتصال الآمن بالخادم.

تخطيط متكيف

العرض الصحيح
على جميع الأجهزة

سيكون محتوى موقعك المستقبلي مريحاً للعرض على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

الترويج

أساسيات تحسين محركات البحث للموقع الإلكتروني

مجموعة إجراءات مكونة من 50 خطوة من شأنها تجهيز الموقع للترويج ليحتل المراكز المتقدمة في محركات البحث وزيادة التفاعل المستهدف بدون ميزانية إعلانية. فنحن نعمل علي أن يبدأ المتجر الإلكتروني في تحقيق عوائد حقيقية فور إطلاقه.

تطوير التسويق

تغطية كاملة للجمهور المستهدف

هناك العديد من الأدوات التي تستخدم في التسويق الإلكتروني والهدف منها جذب العملاء إلي الموقع. سوف نختار قنوات البيع الأكثر فعالية لمجال عملك وسنقدم منتجك في صورة مناسبة كما سنساعد علي تشجيع الزوار علي الشراء.

دائما في متناول اليد

التحكم من أي جهاز

واجهة مستخدم بسيطة وحديثة لنظام إدارة المتجر الإلكتروني تتكيف مع أحجام الشاشات المختلفة. الطلبات والمنتجات والصفحات في متناول يدك، وكل ما عليك فعله هو مراقبة الأداء وإجراء التغييرات علي الفور.

الحماية

التحكم فى كل شيء

يعد أمن تطبيقات الويب من أكثر القضايا إلحاحاً في سياق أمن المعلومات. تلبي المتاجر الإلكترونية التي طورتها شركتنا متطلبات الأمان الحديثة وتضمن سلامة البيانات الكاملة.

التشغيل الآلي

إمكانية الدمج مع أي برنامج

تعد عملية التشغيل الآلي عملية مهمة تتيح لك التخلص من الروتين والحصول على وقت إضافي وفرص إضافية لتطوير أعمالك التجارية والترويج لها، بالإضافة إلي حل المشكلات الاستراتيجية. نحن نساعد في إعداد ترابط بين موقعك الإلكتروني وبين كل من أنظمة إدارة علاقات العملاء و تخطيط موارد المؤسسة، وأنظمة الدفع، وغيرها من الأدوات الأخري.

كود نظيف

الجاهزية للمزيد من التحسينات علي الموقع

إذا لم يكن الكود البرمجي نظيفاً فسيؤدي ذلك دائماً إلى إعاقة تطوير المشروع، مما يؤدي بدوره إلى إستبعاد موارد مهمة لدعمه. يراقب قسم الجودة في شركتنا الإمتثال لأساسيات التكنولوجيا ويضمن مستوى عالي للكود البرمجي.

كيف نقوم بتطوير المتاجر الإلكترونيةمراحل التطوير

1.الدراسة 2.التحليل 3.الهيكل 4.التصميم 5.التخطيط 6.البرمجة 7.المحتوي 8.إطلاق

البداية

المتجر الإلكتروني جاهز

إطلاق

مناقشة التفاصيل

نتعاون مع العميل في صياغة خطة عمل واضحة لصفحة الهبوط المستقبلية: نفكر في مفهوم المشروع، نحدد الفكرة والقيمة، ومتطلبات ومعايير آداء العمل، نفكر في الوظائف ونحدد فترة العمل علي المشروع والميزانية،ونضع الخطوات التقنية. الهدف من هذا الجزء هو إعداد معلومات كاملة عن السوق، مميزات المنتج والمهام التي تحتاج إلي حل.

تحديد الجمهور المستهدف

لبناء إستراتيجية تسويقية فعالة للعميل، نقوم بتحليل جمهوره المستهدف المحتمل. نقوم بجمع معلومات حول العمر والجنس والإحتياجات والربح ونحدد العوامل السلوكية. سيسمح لنا هذا التحليل بتحديد شريحة السوق والسعر للعميل وتحديد المنتج بشكل صحيح والعمل على مقترحات القيمة وإختيار القنوات الإعلانية.

إنشاء الهيكل

بناءً على المعطيات التي تم جمعها مسبقاً نبدأ في تصميم هيكل صفحة الهبوط المستقبلية. نصنع نماذج أولية مفصلة ،وسيناريوهات المستخدم، ونبني تسلسلاً هرمياً واضحاً لعناصر الصفحة لتوفير الوقت عند بدء عملية التطوير. أيضاً في هذه المرحلة، نقوم بإعداد خطة عمل مفصلة للمبرمجين والمصممين وكاتبي الإعلانات.

إعداد التصميم UX و UI

نرسم مسار رحلة العميل. نصمم تخطيطات للموقع الإلكتروني، ونفكر في ملائمة ووضوح واجهة المستخدم. كما نقوم بإنشاء نماذج أولية تكيفية للأجهزة المحمولة كما نقوم بتطوير الأيكونات والرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة وتجهيز إعدادات الطباعة.

نقوم بتنفيذ الجزء المرئي من الموقع الإلكتروني

نقوم بترجمة تخطيطات الجرافيك إلي كود برمجي تفاعلي. كما نقوم بتهيئة إعدادات العرض الصحيح علي أي جهاز أو متصفح أو نظام تشغيل. نفكر في العناوين والفقرات والصور لكي نضمن سهولة العمل للمتخصصين أثناء عملية التحسين في محركات البحث.

نقوم بتنفيذ العنصر الوظيفي للموقع الإلكتروني

نقوم بتنفيذ أي وظائف قد تطرأ على ذهنك بإستخدام أدوات التطوير الموثوق بها والتقنيات الحديثة. سنختار منصة تفنية للمشروع تلبي المتطلبات المذكورة بشكل صحيح. كما سنقوم أيضاً بتخصيص الأنظمة. يعمل المبرمجون لدينا مع نظام بيدوس ديجيتال الخاص بنا لإدراة المحتوي أو يستخدمون الأنظمة الأخري مثل ووردبريس و بيتريكس بناءً علي طلب العميل.

نشر المحتوي

عند الإنتهاء من جزئية البرمجة نبدأ فوراً في المرحلة التالية وهي تعبئة الموقع الإلكتروني بالمحتوي. سنضيف الصور ومقاطع الفيديو والنصوص الدعائية وننشر الروابط المعلوماتية المفيدة وملفات الشركة. بالإضافة إلي ذلك سنقوم بإضافة معلومات التواصل من أجل حث العملاء المحتملين إلي إتخاذ إجراء محدد.

الإختبار والإطلاق

نقوم ببعض الإختبارات الوظيفية والتقنية. نقوم أيضاً بتعبئة إعدادات البحث، ووضع ملفات الموقع على خادم الويب الخاص بالشركة المستضيفة وتسجيل إسم الدومين كما نقوم بإعداد تعليمات للعمل مع الموقع في المستقبل.

6 أسباب موضوعيةلماذا نحن

01

فريق متكامل من المتخصصين يعمل علي مشروعك من أجل تنفيذ جميع مراحل تطوير الموقع الإلكتروني

02

إختيار الأدوات اللازمة والتي تتناسب مع نشاطك والتصميم الخاص والإمكانيات

03

العمل وفقاً لنظام أجيل والذي يضمن لك تحقيق نتائج عالية الجودة وفي الوقت المحدد

04

قدرة عالية للموقع علي البيع بفضل الدراسة التفصيلية للجوانب التسويقية

05

كود نظيف، والتوافق مع المتصفحات، والقدرة على التوافق مع الأجهزة الجوالة والسرعة العالية في تحميل الصفحات

06

نضمن لك ترويج ناجح للموقع الإلكتروني في محركات البحث من خلال الإعدادات التقنية للصفحات والخادم

الخدمة السابقة
مواقع الشركات
الخدمة التالية
البوابات الإلكترونية

خدمات التسويق الإلكتروني
المتكاملة لعملك التجاري

+971 (58) 531-1583

الخط الساخن

Instagram BIDUS DIGITAL Vkontakte BIDUS DIGITAL YouTube BIDUS DIGITAL Behance BIDUS DIGITAL