fbpx
+971 (58) 531-1583
طلب الخدمة

تطوير البوابات الإلكترونية

إمكانيات غير محدودة لمشروعك

إحصل على عرض

البوابة الإلكترونية هي أداة معلوماتية قوية تمتاز بإمكانيات كبيرة للملف الشخصي. ستكون قادراً على نشر عدد كبير من الأقسام والخدمات التفاعلية، والتي ستخلق تدفقاً مستمراً وحركة قوية علي الموقع الإلكتروني.

تكلفة تطوير البوابات

أساسي

التواصل النشط

  • حل قياسي مع الإمكانات اللازمة للتشغيل الصحيح للبوابة.
15 000 درهم2-3 شهور طلب
فرد

نهج فريد للعمل

  • حل شخصي يعتمد على متطلباتك ، سواء في التصميم أو الوظيفة.
25 000 درهم3-4 شهور طلب
احترافي

الاحتمالات القصوى

  • حل شامل لتحقيق كل التفاصيل الصغيرة بطريقة حصرية.
49 000 درهممن 6 شهور طلب
تطوير الوظائف

التقنيات المعاصرة

سنقوم بتطوير عدد من الوظائف التشغيلية المهمة لبوابتك الإلكترونية بإستخدام طرق التطوير الحديثة فقط. بمساعدة إطارات العمل الشائعة سنضيف قسم الحساب الشخصي يحتوي علي معلومات الملف الشخصي، كما سنقوم بتعديل عمل قواعد البيانات ونوفر واجهة متكيفة وجذابة.

كيف نصل لنتيجة

تأثير التواصل الإجتماعي

أثناء تطويرنا للبوابة الإلكترونية، نقوم بالتركيز على قدرات الإتصال المستقبلية. ولتحقيق هذه الغاية نسعى بنشاط إلى عملية التحفيز والتي تتيح لنا تلقي التعليقات بإستمرار من المستخدمين، مما يضمن لهم العمل السريع مع جميع وظائف البوابة كما أنه يحفز العمل الجماعي.

الإنتباه إلى كافة التفاصيل

تطوير واجهة المستخدم

نقوم بتنفيذ المشروع بأسلوب موحد ونبني المفهوم: نقوم بتجميع عدد من عناصر الجرافيك الجاهزة، وتحديد عناصر الطباعة. نقوم بإجراء إختبارات بإستخدام مجموعات تقوم بالتركيز علي تطوير واجهة الإستخدام المستقبلية من وجهة نظر سهولة الاستخدام.

حمل عالي

يمكننا تحمل الأحمال العالية

بفضل الكود البرمجي المنظم والعمل الرائع لقواعد البيانات، ستكون بواباتنا الإلكترونية قادرة بسهولة علي تحمل التحميل المتزامن لعدد كبير من الملفات والحركة العالية للزوار.

الإدارة

وظائف البوابة الإلكترونية

بمساعدة نظام إدارة المحتوي بيدوس الخاص بنا، يمكنك بكل سهولة تخصيص كل شيء على بوابتك الإلكترونية. والعمل مع أنماط الموقع والإشراف على الرسائل والمستخدمين وإضافة الملفات والأقسام.

التفرد

التخصيص

من خلال دمج مجموعة من الإعدادات الوظيفية سوف يمكنكم تنظيم بنية تحتية معقدة ومرنة تسمح لكم بتكييف البيانات الموجودة على البوابة الإلكترونية مع المتطلبات المختلفة للمستخدمين.

عمل مريح

إتخذ إجراءات من أي جهاز

سنقوم بتطوير بوابة ذات واجهة مستخدم تكيفية بحيث يسهل عليك التحكم في الملفات والأقسام من أي جهاز: بدءاً من الكمبيوتر والتابلت وحتي اللاب توب والهاتف الذكي.

الواجهة الأمامية والخلفية

كود منظم ومنطقي

إذا لم يكن الكود البرمجي نظيفاً فسيؤدي ذلك دائماً إلى إعاقة تطوير المشروع، مما يؤدي بدوره إلى إستبعاد موارد مهمة لدعمه. يراقب قسم الجودة في شركتنا الإمتثال لأساسيات التكنولوجيا ويضمن مستوى عالي للكود البرمجي.

ترويج الموقع الإلكتروني

خوارزمية التحسين في محركات البحث

بمساعدة الخوارزميات المدمجة لدينا سوف يمكنك الحصول على نصائح وتوصيات لإعدادات البحث والتي ستضمن لك زيادة في حركة الزوار عند إطلاق بوابتك الإلكترونية.

كيف نقوم بتطوير البوابات الإلكترونيةمراحل التطوير

1.الدراسة 2.التحليل 3.الهيكل 4.التصميم 5.التخطيط 6.البرمجة 7.المحتوي 8.إطلاق

البداية

البوابة الإلكترونية جاهزة

إطلاق

مناقشة التفاصيل

نتعاون مع العميل في صياغة خطة عمل واضحة لصفحة الهبوط المستقبلية: نفكر في مفهوم المشروع، نحدد الفكرة والقيمة، ومتطلبات ومعايير آداء العمل، نفكر في الوظائف ونحدد فترة العمل علي المشروع والميزانية،ونضع الخطوات التقنية. الهدف من هذا الجزء هو إعداد معلومات كاملة عن السوق، مميزات المنتج والمهام التي تحتاج إلي حل.

تحديد الجمهور المستهدف

لبناء إستراتيجية تسويقية فعالة للعميل، نقوم بتحليل جمهوره المستهدف المحتمل. نقوم بجمع معلومات حول العمر والجنس والإحتياجات والربح ونحدد العوامل السلوكية. سيسمح لنا هذا التحليل بتحديد شريحة السوق والسعر للعميل وتحديد المنتج بشكل صحيح والعمل على مقترحات القيمة وإختيار القنوات الإعلانية.

إنشاء الهيكل

بناءاً على المعطيات التي تم جمعها مسبقاً نبدأ في تصميم هيكل صفحة الهبوط المستقبلية. نصنع نماذج أولية مفصلة ،وسيناريوهات المستخدم، ونبني تسلسلاً هرمياً واضحاً لعناصر الصفحة لتوفير الوقت عند بدء عملية التطوير. أيضاً في هذه المرحلة، نقوم بإعداد خطة عمل مفصلة للمبرمجين والمصممين وكاتبي الإعلانات.

تطوير التصميم UX و UI

نرسم مسار رحلة العميل. نصمم تخطيطات للموقع الإلكتروني، ونفكر في ملائمة ووضوح واجهة المستخدم. كما نقوم بإنشاء نماذج أولية تكيفية للأجهزة المحمولة كما نقوم بتطوير الأيكونات والرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة وتجهيز إعدادات الطباعة.

نقوم بتنفيذ الجزء المرئي من الموقع الإلكتروني

نقوم بترجمة تخطيطات الجرافيك إلي كود برمجي تفاعلي. كما نقوم بتهيئة إعدادات العرض الصحيح علي أي جهاز أو متصفح أو نظام تشغيل. نفكر في العناوين والفقرات والصور لكي نضمن سهولة العمل للمتخصصين أثناء عملية التحسين في محركات البحث.

نقوم بتنفيذ العنصر الوظيفي للموقع الإلكتروني

نقوم بتنفيذ أي وظائف قد تطرأ على ذهنك بإستخدام أدوات التطوير الموثوق بها والتقنيات الحديثة. سنختار منصة تفنية للمشروع تلبي المتطلبات المذكورة بشكل صحيح. كما سنقوم أيضاً بتخصيص الأنظمة. يعمل المبرمجون لدينا مع نظام بيدوس ديجيتال الخاص بنا لإدراة المحتوي أو يستخدمون الأنظمة الأخري مثل ووردبريس و بيتريكس بناءً علي طلب العميل.

نشر المحتوي

عند الإنتهاء من جزئية البرمجة نبدأ فوراً في المرحلة التالية وهي تعبئة الموقع الإلكتروني بالمحتوي. سنضيف الصور ومقاطع الفيديو والنصوص الدعائية وننشر الروابط المعلوماتية المفيدة وملفات الشركة. بالإضافة إلي ذلك سنقوم بإضافة معلومات التواصل من أجل حث العملاء المحتملين إلي إتخاذ إجراء محدد.

الإختبار والإطلاق

نقوم ببعض الإختبارات الوظيفية والتقنية. نقوم أيضاً بتعبئة إعدادات البحث، ووضع ملفات الموقع على خادم الويب الخاص بالشركة المستضيفة وتسجيل إسم الدومين كما نقوم بإعداد تعليمات للعمل مع الموقع في المستقبل.

6 أسباب موضوعيةلماذا نحن

01

فريق متكامل من المتخصصين يعمل علي مشروعك من أجل تنفيذ جميع مراحل تطوير الموقع الإلكتروني

02

إختيار الأدوات اللازمة والتي تتناسب مع نشاطك والتصميم الخاص والإمكانيات

03

العمل وفقاً لنظام أجيل والذي يضمن لك تحقيق نتائج عالية الجودة وفي الوقت المحدد

04

قدرة عالية للموقع علي البيع بفضل الدراسة التفصيلية للجوانب التسويقية

05

كود نظيف، والتوافق مع المتصفحات، والقدرة على التوافق مع الأجهزة الجوالة والسرعة العالية في تحميل الصفحات

06

نضمن لك ترويج ناجح للموقع الإلكتروني في محركات البحث من خلال الإعدادات التقنية للصفحات والخادم

الخدمة السابقة
المتاجر الإلكترونية
الخدمة التالية
صفحات الهبوط

إتصل بنا حتى نتمكن
من مناقشة مشروعك

سنرد على إستفسارك في غضون 3 ساعات

خدمات التسويق الإلكتروني
المتكاملة لعملك التجاري

+971 (58) 531-1583

الخط الساخن

Instagram BIDUS DIGITAL Vkontakte BIDUS DIGITAL YouTube BIDUS DIGITAL Behance BIDUS DIGITAL