نقوم بتنفيذ أداة قوية لأتمتة الأعمال التجارية. سيسمح لك ذلك بتنفيذ العديد من العمليات في مكان واحد: العمل مع المستندات والتنسيق بين الموظفين والتواصل مع العملاء وتتبع الفعاليات القادمة.
سنوفر لك إمكانية الوصول إلي الإصدارات الشاملة لأنظمة إدارة علاقات العملاء كما أننا مستعدون أيضاً لتنفيذ أي تعديلات خاصة وفقاً لمتطلبات عملك.
سنقوم بتنفيذ مجموعة كاملة من الأدوات اللازمة لإدارة المشاريع ومنها: توزيع مريح للمهام، تعقب الوقت، حساب الدخل والمصروفات، قاعدة المعرفة، إعدادات الولوج المرنة.
سنقوم بتطوير لوحة لتوزيع المهام على الموظفين بالإضافة إلي تقديم إحصائية حول فعالية عمل الموظفين: عدد الإجراءات، حجم المبيعات والمقابلات المنعقدة.
سنساعد علي تقوية المبيعات الأولية والمتكررة وذلك عن طريق دمج الأدوات التسويقية في نظام إدارة علاقات العملاء.
سنقوم بتطوير تطبيق للتواصل مع عملائك. ستتمكن من مشاركة الملفات والتقارير والإحصاءات وضبط إعدادات الخصوصية.
سيتم تحديث جميع التحليلات في الوقت الفعلي وعرضها مباشرة في نظام إدارة علاقات العملاء. ستتعرف علي المصادر الفعالة للعملاء وعدد المبيعات النشطة وعدد المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى المبالغ المنفقة في أي فترة زمنية.
سنوفر لك السرعة في إعداد العروض
التجارية وقوائم الأسعار والعقود والتقارير.
فريق متكامل من المتخصصين يعمل علي مشروعك من أجل تنفيذ جميع مراحل تطوير الموقع الإلكتروني
إختيار الأدوات اللازمة والتي تتناسب مع نشاطك والتصميم الخاص والإمكانيات
العمل وفقاً لنظام أجيل والذي يضمن لك تحقيق نتائج عالية الجودة وفي الوقت المحدد
الدعم الفني الفعال لجميع الأنشطة التشغيلية داخل المؤسسة، تنظيم المحاسبة والرقابة
نقوم بأتمتة المهام الروتينية اليومية ونعمل على تحسين النفقات الخاصة الموظفين
سنزيد من سرعة معالجة المعلومات وحل المهام المتكررة
سنوفر تخزيناً آمناً للبيانات وسنعمل علي تحسين جودة خدمة العملاء
نوفر لكم القدرة على التحكم بكميات كبيرة من المعلومات
سنرد على إستفسارك في غضون 3 ساعات