fbpx
+971 (58) 531-1583
الرئيسيةعن الشركةتاريخ الشركة
إحصل على إستشارة نسخة للطباعة

تاريخ الشركة

حول الإنجازات، والإنتصارات والنجاحات

مقدمة

مرحبًا بكم في القرن الحادي والعشرين – عالم التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات والإعلانات وتدفق البيانات اللانهائي. لقد جعل عصر المعلومات من الممكن وجود شبكات إتصالات ومعلومات عالمية فائقة السرعة والتي غيرت بشكل كبير شكل المجتمع المعاصر. في يومنا هذا لا يمكن لأي عمل أن يوجد دون إستجابة سريعة لتغيرات السوق والإنغماس في بيئة تكنولوجيا المعلومات.

نحن نعمل يومياً في مجال تكنولوجيا المعلومات ونتبع نهجاً فردياً مع كل عميل وندرس المشاريع بأدق تفاصيلها.

سيرجي بيدوس، رئيس الشركة

البداية

ترسخ لدينا منذ وقت طويل مفهوم إنشاء شركة تكنولوجيا معلومات قوية ذات إمكانيات كبيرة وتغطية جغرافية واسعة. وتحركنا تدريجياً نحو هدفنا هذا من خلال عملنا في سوق تطوير الويب منذ عام 2006 وإنخراطنا في مجال التسويق عبر الإنترنت. وخلال هذا الوقت تم إختبار العديد من التقنيات وإستراتيجيات التوسع وتم إطلاق عدد كبير من المشاريع الناجحة. وطوال هذا الوقت كنا على قناعة راسخة بأنه لا يمكننا جني ثمار عملنا إلا من خلال إتباع نهج نحافظ فيه علي مستوي الجودة العالية والمسؤولية تجاه العمل.

يوجد خلفنا كيلومترات من الخبرة في مجال البرمجة بالإضافة إلي المئات من المواقع الإلكترونية وملايين من المشترين الذين تم جذبهم لعملائنا حول العالم. وعلى الرغم من الأزمات التي مرت بنا، فإننا لازلنا ندافع عن مكانتنا في السوق لسنوات عديدة، ونتصرف كشركاء عمل علي قدر كبير من الثقة. وفي عام 2017 أجرينا تجديد للعلامة التجارية لشركتنا، ومن ثم الإعلان عن تقديمنا لخدمات عالية الجودة. نحن مسؤولون كل المسؤولية عن كل شيء نقوم بإنشائه يحمل إسمنا بيدوس ديجيتال.

المهمة

إن سبب وجود شركتنا مبني في الأساس على تقاليد عريقة. نحن نركز على كوننا رواداً في سوق تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلي تقديمنا نهج مبتكر في حل مشاكل الأعمال. يعمل خبراؤنا كمتخصصين في عالم تكنولوجيا المعلومات متعدد الأوجه بتقديمهم المساعدة للأشخاص لكي يعثروا على أفضل أدوات الأتمتة والتسويق عبر الإنترنت.

Внимание к деталям

الفلسفة

علامتنا التجارية لها فلسفتها الخاصة حيث أن إسم الشركة يحمل لقب مدير الشركة سيرجي بيدوس، وتعني كلمة ديجيتال بالروسية “التقنيات الرقمية”. وقد تم إستخدام هذا اللقب كإسم للشركة حيث أن هذا يعكس تماماً القيم العائلية ومنها: المسؤولية والإستقرار والشرف. وقد ظهر هذا اللقب منذ أكثر من 300 عام مشتقاً من الكلمة اليونانية القديمة والتي تعني سعيد وناجح. وبهذا الشكل فإننا نريد عكس تلك الصفات المذكورة في مشاريعنا وخلال تعاوننا مع العملاء.

تستخدم الشركة شعار ويفيرن – التنين المجنح، نوع من أنواع المخلوقات الخيالية، فهو على عكس التنين الكلاسيكي الذي يمتلك أطراف خلفية واحدة. تجسد صورة التنين موقعاً قوياً وواثقاً، واللون الأحمر يرمز إلى الإستعداد للعمل وهو يظهر مدي قوة الفرد وقدراته.

فريق العمل

لدينا مفهوم BIDUS TEAM – إنها عائلتنا متحدة بأهداف مشتركة وروح جماعية. كل عضو في فريقنا هو جوهرة حقيقية، مخزن للمعرفة والخبرة في مجاله. نحن نوظف مخططين، مصممين، مبرمجين ومسوقين محترفين. عائلتنا لديها تقاليد ثقافية، وإحترام لبعضنا البعض ومصلحة مشتركة تهدف إلي النمو المتبادل.

فقط بإستغلالنا للجهود المشتركة والعمل الجماعي المنسق جيدأً يمكننا تحقيق نتائج عالية. وهذا ما يمنحنا الفرصة لإنشاء مشاريع رائعة نفخر بها معاً.

الأهداف والمهام

في الوقت الحالي نعمل بشكل مكثف لنصبح شركة معروفة على المستوي العالمي. لقد أصبحنا بالفعل من المفضلين لدي الكثير في العديد من البلدان ولكننا نريد المضي قدماً وإستكشاف مناطق جديدة مع إلتزامنا بإستراتيجيتنا التنموية.

شارك:

خدمات التسويق الإلكتروني
المتكاملة لعملك التجاري

+971 (58) 531-1583

الخط الساخن

Facebook BIDUS DIGITAL Instagram BIDUS DIGITAL Vkontakte BIDUS DIGITAL YouTube BIDUS DIGITAL Behance BIDUS DIGITAL