fbpx
+971 (58) 531-1583
الرئيسيةالخدماتأتمتة الأعمالأنظمة إدارة علاقات العملاء
طلب الخدمة

تطوير وتنفيذ أنظمة إدارة علاقات العملاء

إدراة فعالة للأعمال

إحصل على عرض

نقوم بتنفيذ أداة قوية لأتمتة الأعمال التجارية. سيسمح لك ذلك بتنفيذ العديد من العمليات في مكان واحد: العمل مع المستندات والتنسيق بين الموظفين والتواصل مع العملاء وتتبع الفعاليات القادمة.

الأسعار

محلول محاصر

أتمتة الأعمال السريعة

  • اختيار وتنفيذ أنظمة إدارة علاقات العملاء الحالية لمجال نشاطك ، دون تخصيص.
من4 000 درهم2-4 أسابيع طلب
تحديث

التخصيص لمتطلباتك

  • إعداد وإنهاء أنظمة نظام إدارة علاقات العملاء الحالية بناءً على احتياجات عملك.
من7 500 درهم1-2 شهر طلب
التنمية المخصصة

حل فريد لعملك

  • تحقيق أفكارك على أساس منصة شخصية بإمكانيات غير محدودة.
من14 500 درهممن 3 شهور طلب
من أجل راحتك

سنساعدك على
إختيار نظام التحكم

سنوفر لك إمكانية الوصول إلي الإصدارات الشاملة لأنظمة إدارة علاقات العملاء كما أننا مستعدون أيضاً لتنفيذ أي تعديلات خاصة وفقاً لمتطلبات عملك.

إدارة المشاريع

إدارة المهام والتواريخ والمدفوعات

سنقوم بتنفيذ مجموعة كاملة من الأدوات اللازمة لإدارة المشاريع ومنها: توزيع مريح للمهام، تعقب الوقت، حساب الدخل والمصروفات، قاعدة المعرفة، إعدادات الولوج المرنة.

العمل مع الموظفين

تفاعل مريح

سنقوم بتطوير لوحة لتوزيع المهام على الموظفين بالإضافة إلي تقديم إحصائية حول فعالية عمل الموظفين: عدد الإجراءات، حجم المبيعات والمقابلات المنعقدة.

نفق المبيعات

من أول إتصال
وحتي إبرام الصفقة

سنساعد علي تقوية المبيعات الأولية والمتكررة وذلك عن طريق دمج الأدوات التسويقية في نظام إدارة علاقات العملاء.

بناء التواصل

دائماً على تواصل مع العملاء

سنقوم بتطوير تطبيق للتواصل مع عملائك. ستتمكن من مشاركة الملفات والتقارير والإحصاءات وضبط إعدادات الخصوصية.

التحليلات

قم بتحليل البيانات
في مكان واحد

سيتم تحديث جميع التحليلات في الوقت الفعلي وعرضها مباشرة في نظام إدارة علاقات العملاء. ستتعرف علي المصادر الفعالة للعملاء وعدد المبيعات النشطة وعدد المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى المبالغ المنفقة في أي فترة زمنية.

أتمتة المستندات

لا مزيد من الأوراق والبيروقراطية

سنوفر لك السرعة في إعداد العروض
التجارية وقوائم الأسعار والعقود والتقارير.

8 أسباب موضوعيةلماذا نحن

01

فريق متكامل من المتخصصين يعمل علي مشروعك من أجل تنفيذ جميع مراحل تطوير الموقع الإلكتروني

02

إختيار الأدوات اللازمة والتي تتناسب مع نشاطك والتصميم الخاص والإمكانيات

03

العمل وفقاً لنظام أجيل والذي يضمن لك تحقيق نتائج عالية الجودة وفي الوقت المحدد

04

الدعم الفني الفعال لجميع الأنشطة التشغيلية داخل المؤسسة، تنظيم المحاسبة والرقابة

05

نقوم بأتمتة المهام الروتينية اليومية ونعمل على تحسين النفقات الخاصة الموظفين

06

سنزيد من سرعة معالجة المعلومات وحل المهام المتكررة

07

سنوفر تخزيناً آمناً للبيانات وسنعمل علي تحسين جودة خدمة العملاء

08

نوفر لكم القدرة على التحكم بكميات كبيرة من المعلومات

عرض جميع الفوائد
الخدمة السابقة
بلوك تشين
الخدمة التالية
إنترنت الأشياء

إتصل بنا حتى نتمكن
من مناقشة مشروعك

سنرد على إستفسارك في غضون 3 ساعات

خدمات التسويق الإلكتروني
المتكاملة لعملك التجاري

+971 (58) 531-1583

الخط الساخن

Facebook BIDUS DIGITAL Instagram BIDUS DIGITAL Vkontakte BIDUS DIGITAL YouTube BIDUS DIGITAL Behance BIDUS DIGITAL